مضمون النشر الورقي في المجلات العلمية

نطاق المعرفة في العالم الحالي واسع جدا. إن المجموعة الواسعة من التخصصات والميول والقضايا العلمية هي دليل على حقيقة أن الحدود الماضية فقدت وظيفتها في العلاقة بالعلوم. من بين هذه ، واحدة من أهم الأدوات لتوسيع المعرفة العلمية والمنشورات العلمية أو المجلات. وقد أدى الارتفاع الكبير في عدد المجلات في السنوات الأخيرة إلى صعوبة اختيار مجلة مناسبة لضمان نشر المقالات مع أكثر من عشرين ألف عنوان من مجلة موثوقة وأكثر من عشرات من عناوين الدوريات في أي موضوع متخصص. كم عدد المقالات القيمة التي تم نشرها في المجلات منخفضة الجودة بسبب افتقارها التام إلى معرفة مؤلفيها ، أو قضوا الكثير من الوقت لنشرها في المجلة المناسبة.

ومن ثم ، تم إنشاء الشركات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم لاستخدام الخبراء والبرمجيات ذات الصلة لمساعدة المؤلفين في اختيار المجلة المناسبة وتقديم المقالات لتلك المجلات. من ناحية أخرى ، بعد اختيار المجلة المناسبة ، فيما يتعلق بالمبادئ الهيكلية والمحتوى لهذه المجلة ، والتعجيل بعملية التحكيم ، والاستجابة على نحو ملائم لآراء الحكام وتقليل وقت الطباعة ، هناك مشكلة أخرى واجهها الباحثون ، وفي طلاب ومتطوعين معينين يحضرون مقابلة الدكتوراه أو يتلقون منحة دراسية بسبب قيود وقتهم.

وهكذا ، فإن معهد Sharifyar مع إنشاء شبكة من الباحثين من المستوى الأول ، وأساتذة بارزين والحكام الدوليين من المجلات ذات السمعة الطيبة داخل وخارج البلاد ، بعنوان ISAPRP (نظام متكامل من المستشارين والأساتذة والحكام لنشر المقالات) ، أثناء اختيار المجلة المناسبة وفي الانسجام لمقالك ، نجحت في تقليل الوقت للحصول على قبول ونشر المقالة.

عملية العمل من ISAPRP

إن عمل ISAPRP (نظام متكامل من المستشارين والأساتذة والحكام لنشر المقالات) هو أولاً الاستشاريين لهذا النظام الذين يدرسون المقالة ثم يرسلونها إلى المتخصصين المعنيين في هذا المجال. خبراء ISAPRP ، وجميعهم من الأساتذة البارزين والحكام الدوليين للمجلات المرموقة ، من خلال مراجعة الورقة ، وتحديد المستوى واختيار المجلة المناسبة.

 

في هذه الخطوة ، إذا واجهت المقالة مشاكل في المحتوى ، فسيتم حل تلك المشكلات وستكون جاهزة للنشر في تلك المجلة وسيتم تقديمها بعد ذلك. شرف التعاون مع هذه الشبكة الشاملة من النخب والأساتذة الذين يعملون جميعًا كحكم في واحدة أو أكثر من الدوريات المرموقة أو لديهم مقالات عديدة في تلك المجلات ولديهم معرفة كاملة بإجراءات التحكيم الخاصة بالمجلات في مجال خبرتهم ، القدرة على ISAPRP ، من خلال استغلال الاتصالات واسعة النطاق بين هؤلاء الخبراء والمجلات ومحرري المجلة ، لتسريع عملية التحكيم وتقليل وقت نشر المقالات

في النهاية ، يستجيب خبراء النظام لأسئلة ووجهات نظر الحكام ويحلوا المشاكل المحتملة ويحصلوا على القبول النهائي للمواد. تجدر الإشارة إلى أن جميع المعلومات والوثائق الخاصة بالطلاب والباحثين المعطاة إلى معهد شريفيار هي دراسة سرية تمامًا ومرحلة ما قبل الطباعة لزيادة نطاق أمان المتقدمين ، دون ذكر اسم العميل الملتزم بـ ISAPRP المتخصصين لاختيار المجلة ونشر المقال. يفخر معهد Sharifyar بمساعدة خبرائه الأقوياء في ISAPRP (وهو نظام متكامل من الاستشاريين والأساتذة والحكام لنشر المقالات) بتقديم جميع خدمات النشر المضمونة بالكامل للطلاب والباحثين القيمين في الداخل والخارج. (جميع بنود وشروط ضمان نشر المقال مذكورة في الاتفاقية القانونية للمعهد)

Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *

Solve : *
5 + 3 =