استشارات في كتابة المقال

خلال التخرج ، لا سيما في الدراسات العليا ، يطلب من الطلاب أن يكتبوا مقالات في دوراتهم المتخصصة. ومع ذلك ، غالبًا ما يواجه معظم الطلاب ، من خلال أساليب حياتهم الحديثة ومشاركاتهم المزدحمة ، صعوبات في كتابة مقال باللغة الإنجليزية غالباً ما يكون متخصصاً بشكل كبير ويحتاج إلى قضاء المزيد من الوقت.

لذلك ، للأسف ، لا يتم نشر العديد من المشاريع البحثية ورسالة الطلاب ، على الرغم من جودتها العالية بسبب عدم الإلمام بالكتابة المهنية للمقالات ونقاط الضعف في المجلات المرموقة (ISI أو مجلات ISC).

لذلك ، قام معهد شريفيار بتحديد وجمع عدد كبير من الأساتذة المتميزين والمتخصصين من المستوى الأول داخليا وخارجيا في مختلف التخصصات ، وتشكيل أول شبكة شاملة من الخبراء في مجال كتابة مقالة تسمى نظام متكامل للمتخصصين و أساتذة الاستشارات في كتابة المقالات ومقالات التحضير ، كان يهدف إلى توفير مجموعة متنوعة من الخدمات في كتابة المقالات ، واستخراج مقالات من أطروحات أو أطروحات أو غيرها من النصوص البحثية ، وتحرير ، وتصحيح ، واستكمال المقالات لعشاق.

وقد تم اختيار جميع خبراء Sharifyar على أساس الخبرة البحثية الفعالة ، والخبرة العالية والخبرة في كتابة أوراق عالية المستوى ، ومستوى عال من المعرفة المتخصصة ، والقدرة على كتابة مقال في مجموعة متنوعة من المواضيع المتعلقة بمجال تخصصهم و العديد من المعايير الأخرى ولكل منها عدة مقالات ISI مع عامل تأثير كبير. إن شرف العمل مع هذه الشبكة الشاملة من الخبراء سيسمح لمعهد شريفيار بتقديم مقالات عالية الجودة وفريدة من نوعها للطلاب والعلماء القيمين في وقت قصير.

تجدر الإشارة إلى أن جميع طلبات الطلاب والباحثين في معهد شريفيار يتم فحصها بشكل سري وسيتم تخصيصها للمتخصصين للكتابة دون ذكر اسم الجهة الطالبة. أيضا ، يتم استعراض جميع الأوراق من قبل برنامج الانتحال بعد عملية الكتابة ، ويضمن عدم انتحالهم من قبل المعهد. أحد أهم التزامات معهد شريفيار هو تسليم المواد في الوقت المناسب. فيما يتعلق بوقت كتابة المقالات ، يكون شريفار مرنًا جدًا ، نظرًا لضرورة النظام ومستوى المادة ، يمكن أن يختلف الوقت التقريبي للكتابة من أسبوع إلى شهر واحد.

 

إذا كان هناك أي سؤال أو مشكلة في المقالة ، فمن الممكن أن تتحدث مباشرة مع المتخصصين لدينا وتتشاور معهم فيما يتعلق بالأسئلة والمشكلات. بالتأكيد ، سيكون من دواعي سرور خبراء معهد Sharifyar أن يتمكنوا من حل مشاكلك والإجابة على أسئلتكم فيما يتعلق بالمقال المكتوب. يسر معهد شريفيار ، بمساعدة خبرائه المختصين في النظام المتكامل للمتخصصين وأساتذة الاستشارات في كتابة المقالات ، تقديم الخدمات التالية بجودة عالية جدًا وفي وقت قصير للطلاب والباحثين ذوي القيمة العالية في المنزل خارج البلاد:

اختيار موضوع والاستشارات في الكتابة المهنية للمقالات في جميع التخصصات والموضوعات باللغتين الإنجليزية والفارسية.
التشاور في استخراج المقالات من الأطروحات أو الأطروحات أو غيرها من النصوص البحثية.
إعادة كتابة المقالات التي تم رفضها في التحكيم في واحدة أو أكثر من الدوريات المتخصصة.
تحرير وتعديل المقالات المكتوبة ومطابقتها مع المحتوى والمعايير الهيكلية المطلوبة للمجلات الصحيحة.
الاستشارات في كتابة المقالات على مستويات معتدلة إلى عالية جداً حسب مستوى البحث.
استشارة في كتابة مجموعة متنوعة من المقالات ، بما في ذلك المقالات العلمية ومقالات المراجعة وأوراق المتابعة وكتابة أوراق المسح وأنواع مقالات الرسائل وأنواع مقالات الاتصال وفصول الكتب وما إلى ذلك.
التشاور في تعديل واستكمال المواد المكتوبة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *

Solve : *
15 + 20 =